top of page

أكثر من 970 مشروع سكني في تركيا , بتصنيفات مميزة تسهل لك الوصول للخيار المطلوب بكل سهولة أبحث عن شقتك بنفسك 

في كتاليا العقارية دائماً نمنحك أفضل نصيحة وأنسب خيار ......

الاستثمار العقاري في تركيا
صورة الكاتبفريق كتاليا العقارية

شقق للبيع في أتا شهير إسطنبول

تاريخ التحديث: ٢٧ يوليو ٢٠٢٣

شقق للبيع في أتا شهير تجذب اهتمام المشترين بشكل خاص، حيث تقع هذه المنطقة بالقرب من وسط المدينة ويمكن الوصول إليها بسهولة من خلال وسائل النقل المختلفة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري ومع ذلك يحتوي سوق العقارات في المنطقة على عدد كبير من الخيارات والمزايا المختلفة، مما قد يؤدي إلى صعوبة اختيار الشقة التي تناسب احتياجاتك. لذا سوف نستكشف في هذه المدونة هذه المنطقة لمساعدتك على اختيار شقة مناسبة لك وأسرتك.


أسعار شقق للبيع في أتا شهير إسطنبول

تتوفر في منطقة أتا شهير في إسطنبول العديد من الخيارات السكنية المميزة بأسعار مناسبة جداً، فلا يزال بإمكان العملاء الحصول على شقق مذهلة في هذه المنطقة بأسعار معقولة، وذلك مع العديد من الخيارات فيما يتعلق بأحجام ومواصفات الشقق ويمكن للعملاء أيضاً الحصول على شقق أكثر فخامة وعلى الأطراف الأكثر حيوية وتمتع بالرفاهية وسط الحدائق الخضراء والمناظر الخلابة بمنطقة أتا شهير، بالإضافة إلى أن يمكن للعملاء الحصول على خيارات بالتقسيط المريح في شقق المنطقة لتيسير الوصول إلى حلم الإقامة الفاخرة في هذه المنطقة الممتازة.





موقع أتا شهير الاستراتيجي

تقع منطقة أتاشهير في إسطنبول وتحيط بها من الغرب منطقة اسكودار ومن الشرق منطقة مالتبه، ومن الجنوب منطقة كاديكوي، كما أنها تحدها من الشمال منطقتي العُمرانية وسنجق تبه، تبعد مسافة 19 كم عن جسر السلطان محمد الفاتح ومسافة 23 كم عن مطار صبيحة و8 كم عن الطريق السياحي بغداد و 5 كم عن الطريق السريع D100. وتصل مساحة المنطقة إلى 25،84 كم².


مجمعات سكنية فاخرة في أتا شهير

تتميز المنطقة بأنها توفر مجمعات سكنية فاخرة تضم شققاً بمساحات مختلفة تلبي احتياجات المستثمرين المختلفة، تضم المجمعات السكنية الفاخرة العديد من المرافق والخدمات الحديثة مثل: الحدائق والملاعب الرياضية والمسابح وصالات الألعاب الرياضية وغيرها من المتعلقات وتتسم هذه المجمعات بتصميماتها العصرية التي تتيح للسكان العيش برفاهية وراحة كبيرة.

تتوفر في هذه المجمعات أنظمة أمنية عالية المستوى لضمان سلامة ساكنيها، لذا فإن العديد من المجمعات السكنية في المنطقة تتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من المطارات والمراكز الحيوية الأخرى.





مراكز التسوق المتاحة في أتا شهير

توفر المنطقة الكثير من المراكز التجارية المتاحة، كما يمكن الإشارة إلى أن المنطقة تحوي العديد من المستشفيات الخاصة والجامعات والمدارس القريبة، بالإضافة إلى وقوع المنطقة على مقربة من مركز إسطنبول المالي الجديد.


الجامعات في أتا شهير

تضم المنطقة مجموعة متنوعة من المراكز والمؤسسات التعليمية والمدارس الخاصة التي تقدم المناهج التعليمية بطريقة أكثر سلاسة، فضلاً عن وجود الكثير من الجامعات المحلية والدولية.


المناطق السياحية في أتا شهير

فيما يلي أبرز المعالم السياحية التي تعمل على استقطاب السياح سنوياً من مختلف أنحاء العالم في منطقة أتا شهير السياحية:

  1. غابة كايش داغ.

  2. بازار الفسيفساء.

  3. متحف موتيفازيون.

المطاعم والفنادق في أتا شهير

فيما يلي أبرز المطاعم والفنادق التي تفخر بها المنطقة:

  1. مطعم Hasan Kolcu Oglu.

  2. مطعم La Masa.

  3. مطعم Anatolia manti.

  4. مطعم Aheste Et & Balık.

  5. فندق شيراتون جراند إسطنبول.

  6. فندق نيش سويتس أتا شهير.

  7. فندق راديسون بلو إسطنبول.

  8. فندق إسطنبول ماريوت.

شقق رائعة للبيع بمساحات مختلفة في أتا شهير

تقدم المنطقة شققًا رائعة للبيع بمساحات مختلفة، تتراوح ما بين غرفتين وثلاث غرف نوم، في منطقة متميزة في الجانب الأناضولي من إسطنبول، تتوفر هذه الشقق في مجمعات سكنية فاخرة، وتتميز بتصميمها المعماري الفاخر والمواصفات المثالية، مما يجعلها مناسبة للاستثمار وللحصول على مساحة سكنية مثالية، بالإضافة إلى أن المنطقة تضم العديد من مراكز التسوق المتاحة، مما يجعل الحياة في هذه المنطقة مريحة وممتعة.


استثمارات عقارية مجدية في منطقة أتا شهير

تتمتع بموقع استراتيجي مميز وتقدم عددًا كبيرًا من الفرص للمستثمرين، وخاصةً فيما يتعلق بالعقارات. تتيح المنطقة عدة طرق للوصول إليها وتضم العديد من المجمعات السكنية الفاخرة التي تتميز بالمواصفات الممتازة والتصميمات العصرية.

توفر المنطقة العديد من المناطق التجارية والترفيهية المتميزة، ما يجعلها منطقة محلية تجذب الكثير من الزوار والسكان على حد سواء، يمكن للمستثمرين الحصول على عائد مرتفع عن طريق شراء العقارات وخاصةً في الوقت الحالي الذي تشهد فيه تركيا ارتفاعًا في الطلب على العقارات، يتيح شراء العقار في المنطقة للمستثمرين فرصة الحصول على الجنسية التركية بشكل أسرع وأكثر سهولة.


فرصة الحصول على الجنسية التركية بشراء شقة في أتا شهير

تتميز تركيا بسياسات تجذب المستثمرين من خلال برامج الجنسية التركية، حيث يمكن للأشخاص الذين يمتلكون شققًا في تركيا تحقيق أحلامهم بالحصول على الجنسية ومن خلال شراء شقة فاخرة في أتا شهير بقيمة 400 ألف دولار أمريكي والتعهد بعدم البيع لمدة 3 سنوات، ومن حينها يمكنك التمتع بفرصة الحصول على الجنسية وجواز السفر التركي والاستفادة من المميزات المالية المرتبطة بذلك.


شقق بالتقسيط المريح في أتا شهير إسطنبول

لا يعد شراء شقة في تلك المنطقة صعبًا بعد الآن، فهناك فرص متاحة للحصول على شقة بالتقسيط المريح، الذي يدفعك للتسديد على المدى البعيد دون الاضطرار لمواجهة أي ضغوطات مادية أو صعوبة في تأمين المبلغ كاملاً للدفع مرةً واحدة.


الأسئلة الشائعة

1 - ما هي أبرز الأحياء في منطقة أتا شهير؟

  1. أتاتورك

  2. فرحات باشا.

  3. اشرين كوي.

  4. كايش داغي.

  5. كوتشوك بكال كوي.

  6. مصطفى كمال.

  7. أورنيك.

  8. يني تشاميليجا.

  9. ينيسهرا.

2 - أين تقع منطقة أتا شهير؟

تقع منطقة أتا شهير في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول.


3 - هل يوجد في منطقة أتا شهير مراكز تجارية ومولات؟

تضم المنطقة أفضل المولات الضخمة والمشهورة، منها:

  1. بلاديوم مول.

  2. مركز بوليفار 216.

  3. مركز نوفادا.

  4. كارفو مول العالمي.

  5. مركز التسوق أوبتيموم.


لماذا أختار كتاليا العقارية في رحلة الاستثمار العقاري في تركيا ؟

- خبرة واسعة في السوق العقاري التركي وعلاقة وطيدة بأفضل شركات بناء المجمعات السكنية في تركيا.

-تساعد عملائها في إجراءات الحصول على الإقامة العقارية و جواز السفر التركي .

-الجدية والمصداقية بالتعامل لتضمن لعملائها الاستثمار العقاري الناجح في تركيا .


مقالات مهمة : أسعار الشقق في تركيا . الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري 2023 . أهداف شراء شقة في إسطنبول . طرق الاستثمار العقاري في تركيا . سوق العقارات في تركيا . عقارات إسطنبول المقاومة للزلازل . المجمعات السكنية في إسطنبول . أنواع جواز السفر التركي . شقق رخيصة للبيع في إسطنبول. خطوات شراء الفلل في تركيا . شقق للبيع في تركيا بالتقسيط. الدليل الشامل حول الإقامة العقارية في تركيا. فوائد شراء عقار في تركيا. شروط التملك العقاري في تركيا . العقارات في إسطنبول. #شقق_إسطنبول_للبيع #كتاليا_العقارية #الجنسية_التركية #الاستثمار_العقاري #عقارات_إسطنبول

Comments

Rated 0 out of 5 stars.
No ratings yet

Add a rating

أهم المشاريع في مدينة اسطنبول

مشروع جاهز للسكن في منطقة حيوية قريبة من المراكز الخدمية في اسطنبول

مشروع سكني بامتياز بإطلالات على قناة اسطنبول في منطقة اسبارتاكولا العائلية

شقق للبيع في اسطنبول ضمن أهم مناطقها الحيوية ... باسن اكسبرس أجمل مناطق اسطنبول

أبراج استثمارية في منطقة الباسن اكسبريس بعائد استثماري عالي وخدمات اجتماعية متكاملة

مشروع سكني بإطلالة بحرية خلابة في منطقة بيوك شكمجة بالقرب من خط المتروباص وبأسعار افتتاحية منافسة

تملك فيلا بسعر الشقة في مدينة اسطنبول منطقة بهشة
شهير

zxc1 (2).png

اطلب جولة عقارية اونلاين مع فريق كتالية العقارية

bottom of page